منتديات فنكش
| |

غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـضمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـدى فـريـسـكـآ טּ | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

أمآ إذآ ڪنُِت مـטּ الأعُِضآء فتـفُِضل بتـٍسَجيل دخًِولًِڪ


أهلا وسهلا بك إلى منتديات فنكش.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةمجلة منتديات فنس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيل

منتديات فنكش :: `*:•. ][ كـلو علـى كلـو ][.•:*¨` :: رياضه x رياضه :: رياضة عالمية

شاطر

الثلاثاء يونيو 21, 2016 5:00 pm
المشاركة رقم:
الحج صاحب المملكة

avatar

إحصائية العضو

    <b><i>هوآيتكـ</i></b> هوآيتكـ : الرسم
<b><i>مزآجكـ </i></b> مزآجكـ : عادى
    <b><i>دولتكـ</i></b> دولتكـ : مصر ام الدنيا
عمـركـ : 23
ذكر
المشاركات : 7702
مُساهمةموضوع: تقرير.. كريستيانو رونالدو يرفض الاستسلام في يورو 2016


تقرير.. كريستيانو رونالدو يرفض الاستسلام في يورو 2016


من بين الاختلافات العديدة بين نجوم الرياضة البارزين والأشخاص العاديين لدى التواجد في الأماكن العامة ، تأتي الثقة الهائلة التي يتمتع بها النجوم بأنفسهم ، لذلك فليس غريبا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يرفض فقدان الأمل والحماس قبل المباراة الحاسمة لمنتخب بلاده أمام نظيره المجري المقررة الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة بفرنسا.

وقال رونالدو عقب المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع المنتخب النمساوي يوم السبت الماضي ، والتي شهدت إضاعته العديد من الفرص أبرزها فرصة التسجيل من ضربة جزاء "نحن بحاجة إلى الحفاظ على الثقة."

ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد نقطتين متساويا مع نظيره الأيسلندي صاحب المركز الثاني بينما يحتل المنتخب المجري الصدارة برصيد أربع نقاط ويقبع المنتخب النمساوي في لمركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويحسم المنتخب البرتغالي تأهله لدور الستة عشر بالفوز على المجر لكن أي نتيجة دون الفوز ستجعل تأهله متوقفا على نتائج المنتخبات الأخرى.

وعندما يتحدث رونالدو يستخدم "نحن" ولكنه إذا أراد أن يكون أكثر واقعية فعليه استخدام "أنا" ، ليس فقط لأنه من كلف الفريق كثيرا بإهدار ضربة الجزاء أمام النمسا ، ولكن لأنه اللاعب الوحيد القادر على دفع المنتخب البرتغالي وتحقيق طموحاته.

ويتمتع كل منتخب في يورو 2016 بنقاط قوة على المستويين الجماعي والفردي ، ولكن بالنسبة للمنتخب البرتغالي ، لا شك أنه يعتمد بشكل هائل على ظهور رونالدو بمستواه وإلا سينضم إلى قائمة المنتخبات المكتفية بالمشاركة فقط في البطولة.

وقال رونالدو عقب التعادل في مباراة النمسا "بالطبع هذ شيء لم نكن نتمناه. فقد كانت لدينا العديد من الفرص وأدينا بشكل جيد لكننا لم نستطع حسم الأمور.. أنا واثق من أن المنتخب البرتغالي سيطور أداءه وسيتأهل."

وعلى الجانب الآخر ، يفتقد المنتخب المجري لشخصية النجم الحقيقي ، ولكن الفريق أظهر ما يمكنه أن يحقق من خلال توليفة رائعة نجح في تشكيلها المدير الفني.

وتغلب المنتخب المجري على نظيره النمساوي 2 / صفر ثم تعادل مع أيسلندا 1 / 1 ، ليصبح الأقرب إلى التأهل للدور الثاني من مجموعته ، وينعش أمال الجماهير في تجديد مجد الكرة المجرية من جديد.

فقد قدمت المجر منتخبا سمي بالفريق الذهبي ، حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة خلال 42 مباراة بين عامي 1950 و1956 ، وكانت تلك الهزيمة في نهائي كأس العالم 1954 . وقد تعلقت الجماهير المجرية بنجوم بارزين أمثال ساندور كوشيتش وناندور هيديكوتي وفيرينك بوشكاش.

ولا يمكن مقارنة الجيل الحالي من لاعبي المنتخب المجري بذلك "الفريق الذهبي" ، ولكن تأهل المنتخب لنهائيات البطولة الأوروبية للمرة الأولى منذ 1972 ووصوله إلى نهائيات بطولة كبيرة للمرة الأولى منذ كاس العالم 1986 ، يشكل بصمة حقيقية للفريق في العصر الحديث.

وقال بيرند شتورك المدير الفني للمنتخب المجري "الناس تعيش في الماضي ، ونحن نحتاج إلى دعم هذا الجيل الجديد ومنحه بعض الوقت."

وأضاف "لا يزال أمامنا عمل كثير ، نود تحفيز وتطوير الفريق. ما تحقق يعد رائعا بالنسبة للجماهير بعد افتقاد النجاح طوال هذه الأعوام. إننا سعداء للغاية."

ويكفي المنتخب المجري التعادل مع البرتغال ليحسم تأهله وربما يحسم به صدارة المجموعة وهو ما يتوقف على نتيجة المباراة الأخرى بين النمسا وأيسلندا.




توقيع : Admin








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة