منتديات فنكش
| |

غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـضمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـدى فـريـسـكـآ טּ | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

أمآ إذآ ڪنُِت مـטּ الأعُِضآء فتـفُِضل بتـٍسَجيل دخًِولًِڪ


أهلا وسهلا بك إلى منتديات فنكش.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةمجلة منتديات فنس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيل

منتديات فنكش :: `*:•. ][ كـلو علـى كلـو ][.•:*¨` :: رياضه x رياضه :: رياضة عالمية

شاطر

الإثنين يونيو 20, 2016 1:47 pm
المشاركة رقم:
الحج صاحب المملكة

avatar

إحصائية العضو

    <b><i>هوآيتكـ</i></b> هوآيتكـ : الرسم
<b><i>مزآجكـ </i></b> مزآجكـ : عادى
    <b><i>دولتكـ</i></b> دولتكـ : مصر ام الدنيا
عمـركـ : 23
ذكر
المشاركات : 7702
مُساهمةموضوع: فرنسا تتعادل مع سويسرا ويتأهلا لـ16 اليورو.. والبانيا تقصي رومانيا وتنتظر المعجزة


فرنسا تتعادل مع سويسرا ويتأهلا لـ16 اليورو.. والبانيا تقصي رومانيا وتنتظر المعجزة


حجز المنتخب السويسري لكرة القدم مقعده في الدور الثاني لبطولات كأس الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه اثر تعادله السلبي الثمين مع نظيره الفرنسي الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول ليورو 2016 بفرنسا.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى سبع نقاط ليحافظ على موقعه في صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام المنتخب السويسري الذي حجز البطاقة الثانية للمجموعة إلى دور الستة عشر لتكون المرة الأولى التي يجتاز فيها دور المجموعات في تاريخ مشاركاته بالبطولات الأوروبية.

وضمن المنتخب الفرنسي بهذا مواجهة أفضل في الدور الثاني حيث يلتقي مع الفريق صاحب المركز الثالث في أي من المجموعات الثالثة أو الرابعة أو الخامسة فيما يلتقي المنتخب السويسري مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما فشل المنتخب الفرنسي في ترجمة ضغطه الهجومي وسيطرته شبه المطلقة على مجريات اللعب إلى أهداف في ظل تركيز المنتخب السويسري على الجانب الدفاعي بحثا عن نقطة التعادل التي تضمن له التأهل للدور الثاني.
وفجر المنتخب الألباني المفاجأة وحقق فوزه الأول في تاريخ بطولات كأس الأمم الأوروبية وأطاح بنظيره الروماني بالتغلب عليه 1 / صفر.

وحصد المنتخب الألباني أول ثلاث نقاط له في البطولة ليتقدم إلى المركز الثالث في المجموعة ويحتفظ بالأمل في التأهل للدور الثاني كأحد أفضل أربعة منتخبات من المنتخبات التي تنهي الدور الأول في المركز الثالث بالمجموعات الست فيما أهدر المنتخب الروماني ما تبقى لديه من أمل وتجمد رصيده عند نقطة واحدة ليتراجع إلى المركز الأخير في المجموعة ويودع البطولة.

وأنهى المنتخب الألباني الشوط الأول لصالحه بالهدف التاريخي الذي سجله أرماندو ساديكو بضربة رأس في الدقيقة 43 ليكون الهدف الأول لمنتخب بلاده في تاريخ بطولات كأس الأمم الأوروبية حيث يخوض الفريق البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وفي الشوط الثاني ، قدم الفريقان أداء فاترا انحصر خلاله اللعب معظم الوقت في وسط الملعب لينتهي اللقاء بالفوز الثمين والتاريخي للمنتخب الألباني.




توقيع : Admin








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة